بروكفيلد يعيد فتح كازينو ريفيل


تمكن ريفيل كازينو – أحد كازينوهات أتلانتيك سيتي ، التي اضطرت للإفلاس بعد عامين فقط من التشغيل ، من فتح الأبواب مرة أخرى واجتذاب المزيد والمزيد من المعجبين. تم الإعلان عن هذا مؤخرًا بواسطة المالك الجديد لـ ريفيل كازينو.

كان الثاني من سبتمبر هو يوم إغلاق كازينو عربد. هذا جعل الفندق الكازينو الرابع في أتلانتيك سيتي بمصير مأساوي. وأسوأ شيء هو أنه يمكن أن يكون هناك خامس – تاج محل مهدد بالإغلاق ما لم يتم اتخاذ إجراءات عاجلة ومنع الإغلاق.

ومع ذلك ، قالت الشركة العربية التي فازت بالمزاد قبل بضعة أيام إن كازينو عربد يجب إعادة فتحه وإضافته إلى الكازينوهات التي تملكها بروكفيلد الولايات المتحدة القابضة ذ في نيفادا وجزر البهاما.

وفقا للسلطات ، يمثل ريفيل كازينو فرصة مثالية لتوسيع أنشطته من خلال استثمار مربح في كازينو فندق في منطقة برود ووك في أتلانتيك سيتي.

وكان عرض بروكفيلد الولايات المتحدة القابضة ذ م م 110 مليون دولار. سيكون جلين ستراوب هو الفائز النهائي الذي سيفوز بالمزاد في حالة حدوث ظروف غير متوقعة بموجب اتفاقية رافيل-بروكفيلد يو اس هولدينجز ذ.م.م.

قال أندرو ويليس ، ممثل بروكفيلد ، إن كازينو عربد هو عملية شراء رائعة تتمتع بموقع رائع. بالإضافة إلى ذلك ، تم الحصول عليها بخصم مثير للإعجاب ، والذي يمكن اعتباره استثمارًا قويًا وطويل الأجل. وأضاف أن كل المشاركين في المزاد مسرورون للغاية بالنتيجة وحقيقة أنه من خلال توقيع عقد يحركه السياسة ، أصبحت الشركة المالك الفخور لكازينو جديد من الدرجة الأولى ، بروكفيلد للاستثمارات المربحة ،

قال ويليس إنه سيتم إصدار تفاصيل حول الكازينو قريبًا ، لذا لا يمكنه تقديم أي معلومات إضافية. كل ما كشفه هو أن عربد سيعمل كفندق كازينو ، ولكن سيتم إعلام وسائل الإعلام إذا تغير المكان.

سوف يصبح ريفيل كازينو رسميًا في بروكفيلد غدًا عندما تتم جلسة الاستماع. ومع ذلك ، قال العارض البديل ستراوب إن المزاد لم يكن عادلاً تمامًا وأن شركته لم يكن لديها ما يكفي من الوقت لتقديم عرض محسوب.

بالنظر إلى مطالبة ستراوب ، قد تواجه بروكفيلد مشاكل في الجلسة.

في الواقع ، خطط ستراوب لاستبدال الكازينو بأكاديمية حيث سيكون عدد من الأشخاص ذوي المهارات العقلية الاستثنائية مسؤولين عن حل أكثر المشاكل العالمية حساسية. ومع ذلك ، فقد تردد في القول ما إذا كان سيكون هناك كازينو على الممتلكات أم لا.