تتلقى شركة ألعاب وارنر موافقة مبدئية لتحويل كازينو تاهو إلى الصخور الصلبه


حصلت ألعاب وارنر على موافقة مسبقة من المنظمين في كاليفورنيا لشراء هوريزون كازينو في بحيرة تاهو. من المخطط أن يتم إعادة بناء الكازينو وإعادة تسميته كمرفق صخري صلب.

تقدر تكاليف إعادة الإعمار والتجديد بمبلغ 60 مليون دولار. سيفتح الكازينو الجديد في يناير 2015 إذا سارت الأمور وفقًا للخطة. يشمل التجديد جميع غرف الفندق البالغ عددها 540 غرفة وكازينو مساحته 25000 متر مربع. تضاف صالات جديدة والبارات والنوادي. أخيرًا وليس آخرًا ، سيكون هناك متجر بيع بالتجزئة يبيع المنتجات من مجموعة الصخور الصلبه. وقال متحدث باسم “وورنر غيمينغ” خلال لقائه بلوحة التحكم في الألعاب: “الجميع يحب قمصان الصخور الصلبة”.

تشمل المرافق الأخرى المملوكة لشركة الصخور الصلبه التي تديرها ألعاب وارنر فندق هارد روك فندق لاس فيغاس وكازينو سيوكس سيتي.

تأسس هوريزون كازينو في بحيرة تاهو بواسطة ديل ويب تحت اسم صحارى ليك تاهو. كانت المنشأة تابعة لعائلة بارك سابقًا ، ثم استحوذت عليها شركة كولومبيا ساسكس وكانت معروفة في الولاية باسم هورايزن. لسوء الحظ ، لم ينجح هذا لأن الإدارة قد تصرفت بطريقة فوضوية ودون رؤية واضحة لمستقبل العقار.

أعجب رئيس اللجنة الإشرافية بخطط وارنر غيمينغ المفصلة والأفكار الواضحة لتجديد الأفق. وأضاف: “أود أن أسمي هذا تحولاً متطرفاً”.

أضافت شركة الإدارة أنه ينبغي عليها التركيز على مجموعات العملاء الأصغر سنا وبناء علاقة عمل قوية مع مكاتب تزلج ليك تاهو القريبة لتزويد العملاء بخيار ترفيه آخر. ، ينصب التركيز أيضًا على المسارح التي تدعو المطربين وعجلات العرض وتحسين جودة غرف الطعام. صرح ألعاب وارنر بصراحة أنهم يريدون إزالة اسم “الأفق” وصورته من أذهان العملاء والبدء من الصفر.

تدير شركة ألعاب وارنر فندق الصخور الصلبه في لاس فيغاس منذ ثلاث سنوات وأهدافه التالية بعد تجديد وفتح كازينو وفندق الصخور الصلبه في بحيرة تاهو. وستواصل التوسع وستدير الكازينوهات الهندية في منطقتي سبوك واش وستوكتون لودي.

التأكيد المربح الآخر الذي اقترحته لجنة المراقبة هو أن دان جيلبرت قد تبرع بـ 11٪ من قيصر إنترتينمنت إنترتينمنت إلى روك جيلبرت. بهذه الطريقة ، تتلقى الشركة الجزء الأخير من الميزانية التي تم تخصيصها لها لدمج بعض كازينوهات الفنادق في عملية واحدة.

تشتهر قيصر التفاعلية الترفيه بإدارة بطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية وعدد من منصات الألعاب عبر الإنترنت من شركة قيصر الترفيهية. روك للألعاب مناسبة لتشغيل الكازينوهات في ولايتي نيفادا والأردن. ستعلن لجنة ألعاب نيفادا عن مشورتها فيما يتعلق بمجلس مراقبة الألعاب في 23 أكتوبر.